Wednesday, September 16, 2009

دوله الامارات تتبرع ب 150 مليون دولار لمستشفي الاطفال بواشنطن

طلعتنا صحف و اخبار اليوم باخبر السعيد
لي استفسار لسمو الشيخ رئيس دوله الامارات و حاكم ابوظبي
لقد اسعدت قلوب اطفال واشنطن  بعطيتط السخيه بمبلغ 150 مليون دولار و طبعا انا علي يقين انك تاكد من ان كل مستشفيات اطفال المسلميين  في احسن حال و قد غطيت كل احتياجتها من خير دولتكم الكريمه,  الحقيقه اننا في مصر بيقولوا "الي يحتاجه البيت يحرم علي الجامع" فحبيت اتاكد
فان كنت فعلا غطيت اطفال المسلمين و الان تعطي الفائض لاطفال واشنطن, ابقاك الله زخر للعالم الاسلامي و الامريكي
وان كنت فعلته للاعلام و الدعايه و فرأي المتواضع ان 150 مليون ثمن باهظ لبعض المقالات في الصحف
وان كنت تريده حسنات في ملف البيت الابيض فلا اعتقد انهم يكتبون مثل هذا الاعمال و في وقت الشده سوف ينكرون انهم حتي قرؤا الجرائد
سمو الامير , لي طلب صغير , المقال يقوا ان هذه العطيه جاءت استجابه لطلب من صديق لسمو ولي عهدك , بالطبع انا لم يسعدني الحظ ان اتعرف علي سمو ولي العهد و لكنك انت صاحب الامر , هناك مستشفي اطفال بالقاهره لعلاج الاورام , شفاك الله من كل شر, يصرخ علي كل تليفزيونات العرب للمساعده و لو تسمح بكام مليون من خيرك   ستجد شعب مصر من الشاكرين
مهاجر مصري
أ

No comments:

Post a Comment