Wednesday, September 23, 2009

الشرطه المصريه ليست مسئوله عن حمايه اسرئيل


كل عده ايام تتناقل الانباء عن مقتل عدد من المهاجرين الافارقه علي يد الشرطه المصريه عند محاولتهم التسلل الي اسرائيل و لا نسمع عن احد قتل علي يد الشرطه الاسرائيليه الا الاخوه العرب في غزه.

منظمات حقوق الانسان تصرخ و طبعا لا احد يسمع , و السوأل هل اجرت الحكومه المصريه جهاز الشرطه و الحدود لحمايه اسرائيل فما هو الثمن ….   مرتزقه شركه بلاك واتر الامريكيه يتقاضوا 50 الف دولار علي الفرد شهريا …… فبكم باعت الحكومه شرطه مصر

المفترض ان جهاز الشرطه مسئول عن حمايه  الحدود المصريه من التسلل الي داخل مصر و ليس العكس حمايه اسرائيل من التسلل في حين عشرات الاولوف من الشرطه الاسرائليه يطوقون المسجد الاقصي لمنع المصليين.

من اكبر المشاكل في امريكا موضوع الهجره الغير شرعيه علي الحدود المكسيكيه و عندما تذهب الي الحدود المكسيكيه لاتجد شرطي مكسيكي واحد يرقب الحدود و لكن تجد الالاف من الجنود الامريكان من كل الاجهزه لانها مشكله امريكا و ليس المكسيك و لذللك تتحمل امريكا مسئوليتها

الهجره الغير شرعيه مشكله اسرائيليه فلتتحمل اسرائيل مسئوليتها حتي لو اتت بكل جيشها و شرطتها لحمايه الحدود ……. فلا تلطخوا ايدي شباب مصر بدماء فقراء افريقيه الباحثيين عن الرزق.

مهاجر مصري

No comments:

Post a Comment